أخر الاخبار

رسميًا. برشلونة يضم جواو كانسيلو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي Joao Cancelo

أعلن مساء أمس الجمعة نادى برشلونة الإسباني، تعاقده مع اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب المدافع فى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالى.

برشلونة يضم جواو كانسيلو على سبيل الإعارة
جواو كانسيلو


وذكر فى بيان صحفى عقده أمس النادى الاسبانى: "توصل نادى برشلونة الإسباني وفريق مان سيتي، إلى اتفاق مانشستر سيتي بشأن إعارة جواو كانسيلو حتى 30 يونيو 2024 ولايوجد خيار للشراء الدائم"
وأضاف فريق برشلونة فى هذا المؤتمر"شكر فريق برشلونة اللاعب جواو كانسيلو لرغبته فى ارتداء قميص برشلونة وجهده المبذول فى إتمام هذه الصفقة"

وقد لعب كانسيلو فى الموسم الماضي أيضاً على سبيل الإعارة فى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، وكان هذا بعد توتر علاقة كانسيلو مع المدير الفنى لمانشستر سيتي بيب جوارديولا الإسباني.

وكان الفريق الكتالوني قد ضم عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي كل من اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، والألماني الكاي جوندوجان، واللعب أوريول روميو، واللعب اينيجو مارتينيز، وايضا المهاجم البرازيلي فيتور روكى، ليكن جواو كانسيلو هو سادس لاعب ينضم للفريق الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم جواو كانسيلو إلى فريق مانشستر سيتي عام 2019 قادما من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، مقابل 65 مليون يورو وتمت إعارة اللاعب إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وذكر الإعلامي الإسباني "توني خوانمارتي" أن بايرن ميونخ أجرى اتصالًا لمعرفة موقف اللاعب، من العودة إلى بافاريا.
للمشاهده على اليوتيوب


اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا واثق من رحيله خلال الساعات القادمة، حتى لو لم يتمكن برشلونة من إكمال الصفقة.
وفى الختام نحن متأكدين أنه سوف يكون موسم رائع مليئة بالمفاجآت والرائعة فى صفوف الفريق الكتالوني، نتمنى التوفيق والنجاح الدا
ئم للجميع.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-