أخر الاخبار

موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

  
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023
موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023


تم الانتهاء من أعمال التصحيح لقسم العلوم والآداب بشهادة الثانوية الأزهرية ومعهد الدين الإسلامي بمشاركة 22428 مصححاً في 16 مركزاً منتشرة بالدولة وهي: (القاهرة - القليوبية - المنوفية - الغربية - كفر الشيخ - الشرقية - الدقهلية - البحيرة - الجيزة - الفيوم - بني سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - سوهاج).
 
وبدأت أعمال التصحيح السبت الماضي ، وسيبدأ العمل في المراقبة والمراجعة تمهيدا للموافقة ، ومن المتوقع إعلان النتائج أواخر أو مطلع الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.
 
وعبر الدكتور محمد الدويني ممثل الأزهر عن امتنانه وامتنانه لسعادة الإمام الأعظم على توجيهه المستمر ومتابعته المستمرة ، وساهم في إنجاح امتحان الثانوية الأزهرية ، كما أعرب عن امتنانه لقسم كلية الأزهر والقادة والمعلمين والإداريين والموظفين على جهودهم المخلصة للسيطرة على الامتحان والطالبات على تفانيهم في العمل. لن يفوتك أي امتحانات هذا العام.

بدأ طلاب العلوم امتحاناتهم يوم السبت الموافق 3 يونيو من العام الماضي واختتمت يوم 12 يوليو بأخذ (17) مادة خلال هذه الفترة.
 
جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لجزء العلوم والأدب من ثانوية الأزهر بلغ هذا العام 141509 طالب وطالبة بلغ عدد المتقدمين لشعبة الأدب 90771 منهم 56287 ذكور و 34484 بنتاً ، 27435 طالبًا و 23303 بنتًا للجزء العلمي ، بإجمالي 50738 طالبًا وطالبة ، بلغ عدد المتقدمين للشهادة في الدولة 588 طالبًا ، وبلغ عدد المتقدمين للشهادة في الدولة 588 طالبًا. والطالبات ، منهن 535 فتى و 235 طالبة ، موزعين على 47 لجنة.
 
 التقى الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قسم المعهد الأزهر برئيس حي الأزهر ورئيس الإصلاحية عبر الفيديو كونفرنس للتعرف على جاهزية الإصلاحية وجاهزية العمل الإصلاحي.


وأوضح الشيخ عبد الغني أن الأرقام ارتفعت
وأوضح الشيخ عبد الغني أن عدد المصححين قد زاد هذا العام ويتم اختيارهم جميعًا بعناية للقيام بأعمال التصحيح إلى أقصى حد دون أي عيوب وأخطاء لضمان جهود الطلاب الذين يتأخرون في السهر ويبذلون الكثير من الجهد والدراسة. هم الثقة حول رقبتك ، لذلك لا تضيعوا جهودهم.

يمكنكم التسجيل لمعرفه النتيجه من خلال الموقع يجب ترك البيانات اسف المقال وسوف نخبركم بالنتيجه فور وصلها




يمكنكم مشاهده المقال على اليوتيوب


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-